البيت بيتك
.............. اسرة منتدى البيت بيتك..................

للدخول على الصفحة الرئيسية للمنتدى اضغط على الرابط التالى:
http://elbetbetk.ahlamontada.net

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
Welcome to the Forum home Forum home honored protagonist and, God willing, be at your house Vmenendana your home is managed by / Mahmoud Nabil Elramy for the work of advertising, please contact / 002/0190588257
To access the main page Menendr please click on the link below:
http://elbetbetk.ahlamontada.net

.............. Forum home family home ..................



محمود نبيل الرامى .فلام عربى _ قصص الانبياء_ موسوعة زراعية_ اخبار سينمائية_ العاب
 
البوابةالرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول






                            







شاطر | 
 

 تتنافس شركات الانتاج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمود98



مكان الولادة : 2
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 05/12/2008

مُساهمةموضوع: تتنافس شركات الانتاج   الجمعة ديسمبر 05, 2008 10:08 am

بدأت منافسة شرسة بين شركات الانتاج السينمائي في مصر على احتكار دور العرض خلال الموسم الصيفي المقبل. حيث تقوم أكثر من عشر شركات بتصوير مجموعة من الأفلام ما بين القاهرة والاسكندرية ودول أجنبية عديدة منها الصين والتشيك . والملفت للنظر أن الأفلام التي سيتم تصويرها في الخارج تحمل أسماء هذه الدول حيث اختار محمد هنيدي والمخرج شريف عرفة اسم «فول الصين العظيم» ليكون عنوانا لأحدث أفلامهم والتي سيتم تصويره في الصين وتشارك في بطولته فنانة صينية سيتم اختيارها خلال هذا الاسبوع..


وكان هنيدي قد أجل تصوير فيلميه «أبوالعربي» و «فولت عالي» واختار أن يبدأ بفيلمه «فول الصين العظيم». وعلى نفس الوتيرة تسافر أسرة فيلم «الحب على الطريقة التشيكية» الى براغ لتصوير المشاهد الخارجية في أكثر من مدينة تشيكية، ويشارك في بطولة الفيلم الفنانة المطربة الشابة مايسة .


وهي من اكتشاف الفنان سمير غانم والتي شاركت معه بطولة مسرحيته «دو ري مي فاصوليا» في الأشهر الأخيرة سواء في القاهرة أو بيروت، وأيضا يشارك في بطولة الفيلم عمرو مهدي بعد عدة تجارب سينمائية في إيطاليا وعدة أدوار سينمائية في مصر ومجموعة كبيرة من الوجوه منهم حبيبة وياسمين ومحمد الدبركي وعز الشيمي ونورا السباعي ويعد الفيلم أولى تجارب المخرج محمد عوض السينمائية.


وأيضا يبدأ المخرج أحمد سري تصوير أولى مشاهده في الفيلم السينمائي «45» يوم بطولة حنان ترك وعزت أبوعوف ونيكول سابا وسوسن بدر وطارق التلمساني ويجري تصويره ما بين القاهرة وشرم الشيخ ومدينة فايد بالاسماعيلية.


وفي استديو مصر حجز المخرج محمد أبوسيف بلاتوه السينما لمدة ثلاثة أسابيع وتم تجهيز الديكورات الخاصة بفيلمه الجديد «خالي من الكوليسترول» حيث تم تأجيل الفيلم لمدة أسبوع بعد موافقة الهام شاهين على المشاركة في بطولته مع أشرف عبدالباقي وخلود ولم يتضح مدى موافقة الفنانة ماجدة زكي على المشاركة في بطولة الفيلم حتى الآن برغم أن موعد التصوير تحدد له يوم «17 فبراير » الجاري. وقد غير الفنان أشرف عبدالباقي موقعه على الانترنت .


ووضع فيه بعض المعلومات عن الفيلم والموقع الجديد يحمل عنوان عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] أما الفنان عادل إمام فقد أحاط تحضير فيلمه الجديد «عريس أمن دولة» بجدار من السرية ولم يكشف من أبطاله سوى عن مصطفى شعبان وحلا شيحة، والفيلم من تأليف يوسف معاطي واخراج علي إدريس وتدور أحداثه حول رجل أعمال تقع ابنته في حب رجل شرطة ..ويعاني الأب من العديد من المشاكل بسبب هذه العلاقة. والفيلم يبدأ تصويره الاسبوع المقبل في أحد فنادق القاهرة ويجري تصوير بعض مشاهده الخارجية في دبي.


وأيضا بدأت المخرجة ساندرا نشأت في التحضير لفيلمها الجديد «عوكل» بطولة محمد سعد وهي شخصية استخلصها سعد من الأحياء الشعبية كبديل لشخصية «اللمبي»، ويبدأ التصوير في نهاية هذا الشهر ويشارك في البطولة المطرب ريكو مع المطرب والملحن عصام كاريكا.


ومن الأفلام التي بدأ تصويرها فيلم «الباحثات عن الحرية» للمخرجة إيناس الدغيدي وبطولة هند صبري وهشام سليم وفنانة لبنانية وتم تصوير بعض المشاهد في بيروت وعادت إيناس الى القاهرة لتصوير مشاهد أخرى.. ثم تسافر الى فرنسا والمغرب أيضا للغرض نفسه.


ويجري تصوير المشاهد الأخيرة لفيلم «7 ورقات كوتشينة» للمطربة الشابة المثيرة للجدل « روبي » ، برغم انتهاء التصوير حيث كان مؤلف ومخرج الفيلم شريف صبري قد قرر إضافة أربعة مشاهد استعراضية في الفيلم ويجري تصويرها خلال الأيام المقبلة. كما لم يتبق من فيلم «واحد كبتشينو» سوى تصوير مشهد واحد فقط للفنان حسن حسني ويصبح الفيلم الذي يشارك في انتاجه وبطولته عبدالله محمود ـ جاهزا للعرض.. الفيلم من اخراج سميح منسي ويشارك في بطولته نشوى مصطفى وفرح وحسن حسني ومجموعة كبيرة من النجوم.


توجد أفلام تنتظر تحديد موعد لعرضها في الصيف المقبل والذي على ما يبدو سيكون صيفا سينمائيا مشتعلا، حجز أكثر من 99 دار عرض سينمائي لفيلم أحمد السقا والذي يحمل عنوان «تيتو» مع حنان ترك ومن المؤكد ـ في ظل هذه المنافسة الملتهبة ـ أن هناك مقصلة وضحايا سواء على مستوى الأبطال أو المخرجين أو حتى المنتجين فهذه لعبة الفن الرابح رابح والخاسر سوف يربح في مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تتنافس شركات الانتاج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت بيتك :: مواضيع مميزه-
انتقل الى: